قروب هارلي K . S . A


منــــوريـــــن منتدى قروب هارلي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

قروب هارلي K . S . A


منــــوريـــــن منتدى قروب هارلي

قروب هارلي K . S . A

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ما يخص قروب هارلي K . S . A


3 مشترك

    !!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!!

    avatar
    Mo7sen89


    عدد المساهمات : 3
    نقاط : 5116
    تاريخ التسجيل : 14/05/2010

    !!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!! Empty !!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!!

    مُساهمة  Mo7sen89 الجمعة مايو 14, 2010 7:22 am

    تاريخ الهارلي ديفيدسون

    تَعتبرُ الشركةُ 1903 لِكي تَكُونَ سَنَتَها مِنْ التأسيس، مع ذلك مشروع هارلي ديفيدسون يُمْكِنُ أَنْ يُعتَبرَ أنْ بَدأَ في 1901 عندما وليام إس . هارلي، يَشِيخُ 21، رَسمَ الخططَ لمحرّك صغير الذي أزاحَ 7.07 بوصةَ مكعّبةَ (116 نسخة منه إلى) وكَانَ عِنْدَهُ أربعة حذّافاتُ البوصةِ. المحرّك الذي صُمّمَ للإستعمالِ في إطار دراجةِ دواسةِ منتظمِ.

    على السنتان التالية هارلي والصديق آرثر ديفيدسون فتوته عَملا على دراجتِهم المحرّكةِ تَستعملُ ورشة northside الميكانيكيةَ في بيتِ صديقِهم، هنري ميليك. هو أنهىَ في 1903 بمساعدة أَخّ آرثر، والتر ديفيدسون. على الإكمالِ، وَجدَ الأولادُ دورتُهم الكهربائيةُ غير قادرة على فَتْح تلالِ Milwaukee البسيطة بدون مساعدةِ دواسةِ. سَيَشْطبُ عائلة هارلي ديفيدسون دراجتهم المحرّكة الأولى بسرعة بينما شيء ثمين الذي يَتعلّمُ تجربةً.





    في 1907، تَخرّجَ وليام إس . هارلي مِنْ جامعةِ ويسكونسن ماديسن مَع درجة في الهندسة الميكانيكيةِ. تلك توسّعِ مصنعِ سَنَةِ الإضافيِ جاءَ مَع a طابق ثاني ولاحقاً بالأغطيةِ وإضافاتِ أصفرِ Milwaukee الشاحب ("قشطة" ) طابوقة. بإنتاجِ الوسائلِ الجديدِ زادَ إلى 150 دراجة بخاريةِ في 1907. في سبتمبر/أيلولِ وُصِلَ مَعْلَم الشركةَ الجديدةَ التي دُمِجتْ رسمياً. في هذا الوقتِ بَدأوا ببَيْع دراجاتهم البخاريةِ أيضاً إلى أقسامِ الشرطةِ.

    في 1905 و 1906 كان إنتاج كُلّ الإسطوانة الوحيدة تُشكّلُ ب26.84 بوصةِ مكعّبةِ (440 نسخة منه إلى) محرّكات لكن بحدود فبراير/شباطَ 1907 كان نموذج المحرك مَع نموذج محرّك درجة 45 في توأمي عُرِضَ في معرضِ سيارةِ شيكاغو. بالرغم من أن معروضِ وأعلنَ، قليل جداً إسطوانة ثنائية في نماذج توأمية بُنِيتْ بين 1907 1910. هؤلاء الأوائلِ في توائم أزاحوا 53.68 بوصةَ مكعّبةَ (880 نسخة منه إلى) وأنتجوا حوالي 7 horsepower (5 kW). هذا أعطتْ حول الضِعفِ، القوَّة المتسلّقة تَلّ العزَّابِ الأوائلِ. السرعة العليا كَانتْ حوالي 60 ميل بالساعةَ (97 كيلومتر بالساعة). الإنتاج قَفزَ مِنْ 450 دراجة بخاريةِ في 1908 إلى 1,149 ماكنةِ في 1909 .

    نجاح هارلي ديفيدسون (سويّة مع نجاحِ الهندي) الذي جَذبَ العديد مِنْ المقلدين. مِن قِبل 1911 حوالي 150 مِنْ طرازاتِ الدراجات البخاريةِ كَانَ قَدْ بُنِى في الولايات المتّحدةِ -- بالرغم من أن فقط a حفنة تَنْجو من 1910 .

    في 1911، قدمت محسن نموذج توأمي بصماماتِ الكميةِ المُشتَغَلةِ ميكانيكياً . (سابقون استخدموا في توأم إستعملوا صماماتَ الكميةِ "الآليةِ" التي فَتحتْ بفراغِ المحرّكِ). إزاحة 49.48 بوصة مكعّبة (810 نسخة منه إلى)، 1911 في توأم كَانَ أصغرَ في الحقيقة مِنْ التوائمِ السابقينِ، لكن أعطىَ أداءَ أفضلَ. بعد 1913 أغلبيةِ الدراجاتِ أنتجتْ مِن قِبل هارلي ديفيدسن سَتَكُونُ في نماذج توأمية.

    بحلول الـ1913، كَانَ معمل الطابوق الأصفر قَدْ هُدّمَ وعلى الموقعِ تركيب ذو طوابق 5 جديد مِنْ الإسمنت المسلحِ والطابوقةِ الحمراءِ كَانا قَدْ بُنِيا. بَدأَ في 1910، معمل الطابوق الأحمر بالعديد مِنْ إضافاتِه تُوافقُ على كتلتين على طول دربِ Juneau وقريبة على الشارعِ الثامن والثلاثونِ. على الرغم مِنْ المنافسةِ، هارلي ديفيدسن كَانَ يَتجاوزُ هندي ويُسيطرُ على سباق الدرجات البخاريةِ بعد 1914. إنتاج تلك السَنَةِ إنتفختْ إلى 16,284 ماكنةِ.



    الحرب العالمية الأولى

    في 1917، طَلبتْ الحرب العالمية الأولى الدَاخِلةَ الأمريكيةَ والجيشَ الدراجات البخاريةَ للمجهود الحربي. Harleys كَانَ مستعمل من قبل الجيشِ في مناوشاتِ الحدودِ بفيللا بانتشو لكن الحرب العالمية الأولى كَانَ المرة الأولى التي الدراجة البخاريةَ كَانتْ قَدْ تُبنّيتْ للخدمةِ المقاتلةِ. هارلي ديفيدسون زوّدَ أكثر من 20,000 ماكنةِ إلى القوات العسكريةِ أثناء الحرب العالمية الأولى

    العشرينات
    بحلول الـ1920، هارلي ديفيدسون كَانَ منتجَ الدراجة البخاريةِ الأكبرِ في العالمِ. دراجاتهم البخارية بِيعتْ مِن قِبل التُجّارِ في 67 بلدِ. الإنتاج كَانَ 28,189 ماكنةَ.

    في 1921, وُصِلَ مَعْلَم في سباق الدرجات البخاريةِ. أي هارلي ديفيدسون كَانَ الأولَ لرِبْح جنس في سرعةِ متوسطةِ لأكثر مِنْ 100 ميل بالساعةِ (160 كيلومتر بالساعة).

    أثناء العشريناتِ، طُبّقتْ عِدّة تحسينات ، مثل 74 بوصة مكعّبة جديدة (1200 نسخة منه إلى) في توأم، قدّمَ في 1922، ودبابة غازِ "الدمعةَ"، ما زالَ يَرى اليوم، في 1925. أي كابح أمامي أُضيفَ في 1928.

    في 1929 الصيفِ المتأخّرِ ، قدّمَ هارلي ديفيدسون بوصته الـ45 المكعّبة flathead في يُتوأمُ للتَنَافُس مع الهنديِ الـ101 سكاوت والنشارة الممتاز إكس .



    الحرب العالمية الثانية

    نَسخَ هارلي بي إم دبليو آر71 لإنْتاج نموذجِ إكس أي ه. أحد منتجي الدورةِ الأمريكيينِ الوحيدينِ للنَجاة من الكساد الأعظمَ، أنتجَ هارلي ديفيدسن أعداد كبيرة ثانيةً الدراجات البخاريةِ للجيشِ الأمريكيِ في الحرب العالمية الثانيةِ وإستأنفَ إنتاجَ مدنيَ بعد ذلك، منتج مدى كبيرِ في دراجات بخارية توأمية التي كَانتْ ناجحة كلتا على مضاميرِ السباق وللمشترين الخاصّينِ.

    هارلي ديفيدسن، على الحرب العالمية الثانيةِ العشيّةَ، كَانَ يُجهّزُ الجيشَ مَع نسخة عسكرية معيّنة مِنْ ال45ها "خَطّ دبليو إل، مسمّى دبليو إل أي. (أي في هذه الحالةِ ساندتْ "جيشاً". ) على إندلاعِ الحرب، الشركة، سويّة مع مشاريعِ التصنيع الأخرى، إنتقلَ إلى عملِ الحربِ. أكثر من 90,000 دراجة بخاريةِ عسكريةِ، في الغالب دبليو إل أي إس ودبليو إل سي إس (النسخة الكندية) سَيُنتَجانِ، الكثير الّذين سَيُزوّدونَ إلى الحلفاءِ .



    و طَلبَ الجيش الأمريكي أيضاً مِنْ هارلي ديفيدسن إنْتاج دراجة بخارية جديدة بالعديد مِنْ ميزّاتِ الصمامِ وعمودِ بي إم دبليو الجانبي قادا آر 71. نَسخَ هارلي محرّك بي إم دبليو بشكل كبير ودافع يَتدرّبُ وأنتجَ العمودَ قادَ 750 نسخة منه إلى 1942 هارلي ديفيدسن إكس أي. بسبب التَبريد المتفوّقِ لتوأمِ معارضِ، رَكضتْ رؤوسَ الإسطوانةِ إكس أي هارلي 100 °F (55 °C) مبردة مِنْ ها توائم إكس أي مَا دَخلَ إنتاجَ كاملَ: الدراجة البخارية بذلك الوقتِ كَانَ قَدْ كُسِفَ بالسيارة الجيبِ كعربة غرضِ جنرال في الجيشَ، ودبليو إل أي — في الإنتاجِ — كَانَ كافيَ لشرطتِه المحدودةِ، مرافق، وأدوار ساعي. فقط 1,000 جُعِلَ وإكس أي مَا دَخلَ إنتاجَ كاملَ. يَبْقى العمودَ الوحيدَ أوصلَ هارلي ديفيدسن جَعلَ أبداً.

    قيادة مُسْتَعْادة

    في 1998 هارلي ديفيدسون Fxstcin 1981, أي إم إف باعَ الشركةَ إلى مجموعة مِنْ ثلاثة عشرَ مستثمرِ تحت قيادة فوجن بيلز وويلي جي . ديفيدسن ل80$ مليون جرد سُيطرتْ على إستعمال بصرامة في الوقت المناسب نظام.

    في أوائل الثمانينات، إدّعى هارلي ديفيدسون المنتجون اليابانيون كَانوا يَتخلّصونَ من الدراجات البخاريةِ على السوقِ الأمريكيةِ. بَعْدَ أَنْ رَفضَ هارلي ديفيدسن مساعدةً مِنْ الصناعاتِ اليابانيةِ، لجنة التجارة الدوليةِ الأمريكيةِ فَرضتْ في 1983 - 45 % تعريفة على الدراجاتِ والدراجاتِ المستوردةِ أكثر من 700 نسخة منه إلى سعة محرّكِ بشكل مُحدّد لحِماية هارلي ديفيدسون.

    بدلاً مِنْ المُحَاوَلَة لمُجَاراة الياباني، إستغلّتْ الإدارةَ الجديدةَ نداءَ "retro" بتعمد المكائنِ، دراجات بنايةِ بخارية التي تَبنّتْ النظرةَ بتعمد وملمسَ مكائنِهم السابقةِ والتحويرِ اللاحقِ لمالكين ذلك العصرِ. العديد مِنْ المكوّناتِ مثل الكابحاتِ، شوكات، صدمات , carburetors، كهرباء وعجلات كَانوا outsourced مِنْ المنتجين والنوعيةِ الأجنبيةِ زادا، تحسينات تقنية جُعِلتْ، وعادَ المشترين ببطئ. لبَقاء هارلي مربح يُواصلُ زيَاْدَة كميةِ جَعلَ أجزائَه في الخارج يَستعملُ، بينما أنْ يَكُونَ حذر أَنْ لا يَآْذي شيئه الثمينَ "أمريكي جَعلَ" صورة.

    نموذج "ستورجيس"، إفتِخار بدافع حزامِ ثنائيِ، قُدّمَ. بحلول الـ1990، بمقدمةِ "ولد سمين"، هارلي مرةً أخرى أصبحَ زعيمَ المبيعاتَ في الوزن الثقيلِ (أكثر من 750 نسخة منه إلى) سوق. في وقت مقدمةِ الولدِ السمينِ النموذجيةِ a قصّة إنتشرتْ بسرعة بأنّ شغلَ طلائِه الفضّيِ وميزّاتِه الأخرى أُلهما بالحرب العالمية الثانيةِ الأمريكيِ بي -29 مفجّر قنبلة؛ والذي كَانَ اسم الولدِ السمينِ مجموعة أسماءِ القنابل الذرّيةِ (رجل سمين وولد صَغير) التي أُسقطتْ على ناكازاكي وهيروشيما على التوالي. على أية حال، تُدرجُ صفحاتَ إشارةِ القصة المكرّرة الكاذبةَ .

    ضربة العمال 2007

    في فبراير/شباط 2, 2007، على إنتهاءِ عقدِ إتحادِهم، حوالي 2,700 مستخدمَ في هارلي ديفيدسون المحدودة. المؤسسة الصناعية الأكبر في يورك، بي أي أضربَ بعد الإخْفاق في الإتفاق على الأجورِ والفوائد الصحيّةِ أثناء pendency للضربةِ، الشركة رَفضتْ دَفْع ثمن أيّ جزء رعاية المستخدمين الصحيةِ المُميّزِ .

    اليوم سابق الضربة، بَعْدَ أَنْ صَوّتَ الإتحادُ ضدّ العقدِ المُقتَرَحِ ولتَخويل الضربةِ، سَدّتْ الشركةَ كُلّ الإنتاج في النباتِ. تَستخدمُ وسيلةُ يورك أكثر مِنْ 3,200 عامل، كلا الإتحاد ولانقابية

    أعلنَ هارلي ديفيدسون في فبراير/شباط 16, 2007، بأنّ وَصلَت إتفاقية عملِ مَع عُمّالِ الإتحادِ في مؤسستها الصناعيةِ الأكبرِ , إختراق في الضربةِ بعمر إسبوعينِ عرقلتْ الضربةَ إنتاجَ هارلي ديفيدسون الوطني وكَانَ عِنْدَها موجةُ تُحدثُ على بعد ويسكونسن، حيث 440 مستخدم فُصِلوا، وفَصلَ الكثيرَ هارلي مجهّزو العُمّالَ أيضاً بسبب الضربةِ.

    -----------------------------------

    العوائل النموذجية

    Touring

    Softail

    Dyna

    Sportster

    VRSC


    ---------------------------

    مجموعة أصحاب هارلي

    أَسّسَ هارلي ديفيدسون مجموعة أصحاب هارلي (إختصرتْ إتش. أو. جي .) في 1983 ردَّاً على رغبة مُتزايدة مِن قِبل جيل جديد مِنْ راكبي هارلي لطريقِ مُنظَّمِ للإشتِراك في عاطفتِهم ويُشوّفُ فخرَهم. في 1991, إتش. أو. جي . ذَهبَ دولياً، بالأوروبيِ الرسميِ الأولِ إتش. أو. جي . إجتماع في تشيلتينهام، إنجلترا. اليوم، يَجْعلُ أكثر مِنْ مليون عضو وأكثر مِنْ 1400 فصل حول العالم إتش. أو. جي . منظمة الدراجة البخاريةِ مدعومة من قبلِ المصنعَ الأكبرَ في العالمِ.

    إتش. أو. جي . منافع تَتضمّنُ جولاتَ المجموعةِ المُنظَّمةِ، مُنتَجات خاصّة وتخفيضات مُنتَجِ، قسط تأمين يَخْصمُ، ونشرة أخبار حكاياتِ الخنزيرَ. أي عضوية سَنَةِ كاملة واحدة مُتضمّنةُ بشراءِ هارلي ديفيدسون غير مسجّل جديد.


    ولزيارة الموقع الرسمي للهارلي ديفيدسون

    www.harleydavidson.com


    ودمتم بخير ..
    والسموحة على القصور .!!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!! 180px-1907_Harley_Davidson!!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!! 180px-RalphHepburn1922!!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!! 180px-Xa-600
    SNIPER616
    SNIPER616
    الرئيس العام
    الرئيس العام


    عدد المساهمات : 10
    نقاط : 5124
    تاريخ التسجيل : 11/05/2010

    !!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!! Empty رد: !!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!!

    مُساهمة  SNIPER616 الجمعة مايو 14, 2010 7:28 am

    lol!
    يسلمو على هل معلومات يا محسن مصرقع هارلي ههههه
    avatar
    Mo7sen89


    عدد المساهمات : 3
    نقاط : 5116
    تاريخ التسجيل : 14/05/2010

    !!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!! Empty رد: !!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!!

    مُساهمة  Mo7sen89 الجمعة مايو 14, 2010 7:30 am

    ربي يسمنك
    ياجميل ويخليك يالعاااقل Very Happy
    za3oool
    za3oool
    القائد
    القائد


    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 5250
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    العمر : 33

    !!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!! Empty رد: !!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!!

    مُساهمة  za3oool الجمعة مايو 14, 2010 5:13 pm

    من جد تسلم يا محسن على المعلومات الحلوة دي !!تــآآريــخ هــآآرلي ديفيدسون!! 53596

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 11, 2024 4:35 pm